تواصل معنا واتساب

معلمة تاسيس ابتدائي شرق الرياض خصم خاص بمناسبة السنة الجديدة

 لدينا معلمة تاسيس ابتدائي شرق الرياض خبرة 10 سنوات في مجال متابعة وتأسيس المرحلة الابتدائية بأفضل الأسعار , خبرة في جميع المناهج الحكوميه , الاهلية , الانترناشونال ,ومناهج امريكي بريتش والبريطاني.

معلمة تأسيس ابتدائي شرق الرياض خبرة كبيرة


إتصل الأن واحصل على خصم 30%: 0537655501

نوفر لكم أفضل معلمة تأسيس ابتدائي شرق الرياض لمتابعة الطلاب والطالبات بالمرحلة الابتدائية , تعليم القراءة والكتابة ,لديها  القدرة على تبسيط وإيصال المعلومة إلى الطلاب بشكل مرن وواضح ,من خلال استخدام بعض الطرق العلمية الحديثة , وعمل انشطة مختلفة.


معلمة تاسيس ابتدائي تجي للبيت في أي مكان بشرق الرياض بأفضل الأسعار مع تطبيق الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الجميع , شرح سلس ومبسط لجميع المناهج التعليمية المختلفة .


أفضل معلمة تاسيس ابتدائي شرق الرياض لمتابعة وتأسيس الطلاب والطالبات من الصف الأول إلى السادس الابتدائي , تعليم الكتابة والقراءة في خلال شهرين , متابعة الواجبات المنزلية أول بأول , معالجة ضعف التركيز لدى الطالب أو الطالبة , معالجة صعوبات التعلم وضعاف المستوى .

جميع المعلمات لدينا خبرة لا تقل عن 20 عام كاملة

معلمة تاسيس ابتدائي لتدريب الطلاب والطالبات على الحفظ , والاعتماد على أنفسهم في حل الواجبات المنزلية , متابعة وتأسيس الطالب أو الطالبة على الضرب والقسمة والجمع والطرح وغيرها من العمليات الحسابية .


معلمة تاسيس ابتدائي شرق الرياض تمتلك أساليب تربوية وعلمية في معالجة سلوكيات الطلاب والطالبات في ( العناد , فرط الحركة وغيرها من الحالات الأخرى).


معلمة تاسيس ابتدائي متابعة وتأسيس الطلاب والطالبات  بمادة اللغة الانجليزية بداية من الصفر وحتي مرحلة التفوق , بأفضل الأسعار المناسبة للجميع.

معلمة تاسيس ابتدائي بمادة اللغة العربية وتحسين الخط والإملاء , وتحفيظ القرآن الكريم .


معلمة تاسيس ابتدائي شرق الرياض لمتابعة الدروس وحل الواجبات المنزلية بشكل يومي , تستطيع إيصال المعلومات إلى الطلاب والطالب بشتي الطرق البسيطة والواضحة , واعادة الشرح أكثر من مرة حتى يتم فهم الدروس بشكل جيد.


معلمة تاسيس ابتدائي لمساعدة الضعاف وصعوبات التعلم ,التغلب على مستوى الضعف في الكتابة والقراءة والإملاء بأفضل الطرق التربوية السهلة والمميزة , للوصول إلى أفضل مستوى .


معلمة تاسيس ابتدائي شرق الرياض متخصصة في متابعة وتأسيس المرحلة الابتدائية , يمكنها استقبال الطلاب والطالبات بمنزلها , متابعة وتأسيس الطلاب بالمرحلة الابتدائية ورفع مستوياتهم إلى الأفضل أن شاء الله , وأقل الأسعار.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق