تواصل معنا واتساب

اكفأ معملة لغتي بالرياض بأحدث الطرق التعليمية 0537655501

 اكفأ معملة لغتي بالرياض بأحدث الطرق التعليمية

أفضل المعلمين والمعلمات لتدريس مناهج الإنترناشيونال


معلمة لغتي بالرياض خبرة طويلة في جميع المناهج والتخصصات للمدارس (حكومي-اهلي -انترناشونال) خبرة في المناهج السعودية والمناهج المصرية.

تستخدم أفضل طرق التعليم الحديثة على حسب المفاهيم والاستراتيجيات,لديها أساليب احترافية في كيفية توصيل المعلومات إلى الطلاب والتي تتناسب مع عقلية كل طالب. 

معلمة لغتي بالرياض لشرح وتدريس اللغة العربية لجميع المراحل التعليمية في مختلف الفئات العمرية ,بكفاءة ومهنية عالية , عن طريق استخدام أفضل طرق التعلم النشط والتحفيزية للطلاب, معنا نعدك بمستوى أفضل لأولادك بإذن الله و اجتيازهم الامتحانات الدراسية بأعلي الدرجات.

معلمة لغتي بالرياض لمتابعة والتأسيس لجميع المراحل , وشرح جميع قواعد اللغة , شرح وتدريس نحو وصرف وبلاغة وجميع مواد اللغة ,لجميع المراحل التعليمية المختلفة (تمهيدي -ابتدائي-متوسط-ثانوي-جامعة-سنه تحضيري-محو امية) بكفاءة عالية و اقل الاسعار المناسبة.

معلمة لغتي بالرياض حاصلة على ماجستير في اللغة العربية ,قادرة على مساعدة الطلاب ضعاف المستوى ,والعمل على رفع مستواهم الدراسي إلى الأفضل ,للمراجعات النهائية , وعمل اختبارات تجريبية أسبوعية وشهرية لقياس مستوى الطلاب على مدار العام, حل جميع نماذج الامتحانات الوزارية السابقة, حل جميع تدريبات الكتاب المدرسي

للتواصل واتس آب 0537655501

https://api.whatsapp.com/send?phone=966537655501

زوروا موقعنا للمزيد من المعلومات

https://ksa-riyadh-teachers.blogspot.com

تابعونا على السوشيال ميديا

Facebook:

https://www.facebook.com/mo3lmaksa/


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق