تواصل معنا واتساب

معلمة تأسيس بالرياض 30% خصم معلمات 20 عاما من الخبرة

  معلمة تأسيس بالرياض , لمتابعة وتأسيس جميع المراحل التعليمية (تأسيس-ابتدائي-متوسط-ثانوي-جامعة-سنة تحضيري -محو أمية) بمهنية وكفاءة عالية , واسعار في متناول الأيدي, إمكانية الذهاب إلى المنزل في جميع أنحاء مدينة الرياض , كما متوفر استقبال الطلاب في بيت المعلمة , مع توفير كافة الإجراءات الوقائية ,لضمان سلامة الجميع.

معلمة تأسيس بالرياض


أفضل معلمة تأسيس بالرياض لمتابعة وتأسيس مرحلة الروضة في الحروف, الارقام , الاشكال ,القرآن الكريم ,الأشكال, المهارات الذهنية ,والكتابة ,بطرق احترافية ,وسوف تجدون نتيجة في أقل من شهر بإذن الله , وبأسعار رمزية جدا مقارنة بالأسعار الأخرى .

نوفر كذلك معلمة بريطانية تجي البيت بأسعار غير قابلة للمنافسة.

ارخص معلمة تأسيس بالرياض 30% خصم خاص

معلمة تأسيس بالرياض لمتابعة وتأسيس المرحلة الابتدائية في جميع المواد الدراسية (انجليزي-لغتي-علوم -رياضيات-قرآن كريم بطريقة نور البيان) ,تعليم القراءة والكتابة , بطريقة القاعدة النورانية, والقاعدة البغدادية, تحسين الخط, الإملاء. تمتلك أساليب تربوية حديثة في التعامل مع الطلاب , كفاءة عالية في التغلب على صعوبات التعلم لدى الطلاب , تشتت الانتباه, فرط الحركة .


 متابعة وتأسيس المرحلة المتوسط والثانوي في جميع المواد الدراسية ,على استعداد تام لشرح جميع المناهج والتخصصات للمدارس(الحكومية-الأهلية-الانترناشونال), متابعات يومية للدروس, ومراجعات نهائية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق